عطر بوس ذا سنت النسائي من هوغو بوس

عطر بوس ذا سنت النسائي من هوغو بوس

Boss The Scent for Her Hugo Boss

أعلنت هوغو بوس Hugo Boss عن عطر نسائي جديد يصدر في يونيو 2016 بإسم Boss The Scent for Her بمعنى عطر بوس للنساء و هو الشكل النسائي لـ عطر بوس ذا سنت الرجالي Boss The Scent الذي ظهر عام 2015 . تريد بوص تقديم زوج من العطور المغرية الشهوانية أحدهم ذا سنت الرجالي الذي يعتمد على رائحة المانينكا الأفريقية و عطر Boss The Scent for Her  النسائي الذي يرتكز على الإغراء ذو الطابع الحديث و هو الجورماند فالنوتات ذات الطابع الشهي و السكري رائجة حالياً كأحد صرعات الموضة في العطور.

بوص ذا سنت فور هير

عطر ذا سنت فور هير زهري فاكهي ذو رائحة شهية يبدأ برائحة الخوخ المخملي و زهور الفريجيا ذات الرائحة الشبيهة بالفواكه ثم يعتمد القلب على رائحة زهور الأوسمانثس و هي زهور بيضاء لها رائحة تشبه المشمش قليلاً و ينتقل العطر لقاعدة تجمع بين الطابع الجورماندي و الحسي المغري و الداكن في نفس الوقت فهي تحتوي على رائحة حبوب الكاكاو المحمص الدافئة.

بوص ذا سنت فور هير

عطر بوص ذا سنت فور هير يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة مستطيلة و غطاء زهبي أنيق و تحتوي على سائل مشمشي اللون و عبوة باللون البني الفاتح أو الجملي مزين برسم يشبه ظل زجاجة العطر و سيكون متاح بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 395 درهم و 100 مل بسعر 495 درهم. الوجه الإعلاني له هي الموديل آنا إيوارس .

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

7 تعليقات

  1. العطر تركيزه قوي يغلب عليه الرائحة الفاكهية و لكنها رائحته صناعية غير مميزة كأنهم إهتموا بالتركيز على حساب جودة المواد

  2. انا توني شاريه جميل وهادي

  3. تمت تجربة عطر بوس ذا سنت النسائي من هوجو بوس Boss The Scent for Her Hugo

    رائحة المشمش و زيت البرتقال (تشبه ذاك الزيت العطري الذي يضاف للحلوى و الكعك المصنوع من خلاصة زيت قشر البرتقال) مع رائحة زهرية مسكية و بودرية خافته تعزف في خلفية العطر.

    صراحة لم يعجبني

    الثبات و الفوحان جيد

  4. العطر جميل في البداية لكن بعد ساعات يتغير العطر الى رائحة غريبة ومزعجة

  5. لم أحبه أبداً ولا أدري لما عطور هذه الدار أنفر منها ولا تروق لي بتاتاً

  6. العطر رائحته جميلة وهادئة لكن الفوحان عيب كبير فيه والثبات جيد

    والعطر لا أنصحه بشرائه إلا للتمتع برائحته لأنه بالنسبة لسعره 300 ريال
    لعطر بهذا الفوحان الضعيف لا يناسب أبدا بل هناك عطور افضل منه وتحياتي

  7. عطر جميل جدا وفواح وثابت غير متغير الرائحة . . والكلام عن تجربة .. اشتريته للغالين علي وبصراحة منذ أن شممته لأول مرة لم تفارق رائحته الزكية أنفي وظللت أدور في السوق الحرة بمطار فيينا ولم أجد أفضل منه إلا من العطور التي سبق وأن جربتها من قبل

    بصراحة عطر رهيب وأنصح بشدة بشرائه للغالين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *