عطر فلفيت سيبرس دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana Velvet Cypress

عطر دولتشي أند غابانا فلفيت سيبرس

Dolce & Gabbana Velvet Cypress

ظهر عطر Velvet Cypress من دار Dolce & Gabbana عام 2017 وهو عطر خشبي أروماتك للرجال و النساء. عطر فلفيت سيبرس بمعنى السرو المخملي هو أحد عطور المجموعة المخملية Velvet Collection من دولتشي أند غابانا و يمثل أجواء الريف الإيطالي في أواخر الصيف الذي يشتهر بالمساحات الخضراء التي يغطيها السرو المميز لحدائق حوض البحر المتوسط.

دولتشي أند غابانا فلفيت سيبرس

عطر فلفيت سيبرس خشبي أروماتك يحتوي على جرعة قوية و عذبة من خلاصة السرو الإيطالي المميز مع نكهة خشبية جافة من أخشاب الأرز الأنيقة.يبدأ العطر بنكهة طبيعية غنية من البرغموت و الليمون الآتي من بساتين و حدائق إيطاليا ثم قلب أروماتك من خلاصة مريمية كلاري ذات النكهة الفاكهية مع الجالبانوم الذي يجمع الرائحة العشبية الخضراء مع لمحة من رحيق الثمار ثم تأتي القاعدة من أخشاب أرز فيرجينيا مع خلاصة أخشاب السرو الإيطالي و الشوح البلسمي.

دولتشي أند غابانا فلفيت سيبرس

سعر عطر فلفيت سيبرس هو 945 درهم للزجاجة حجم 50 مل و هو متوفر بحجم 150 مل. ياتي العطر على هيئة ماء عطر في زجاجة مجموعة Velvet Collection من دولتشي أند غابانا التي تتميز بغطاء مخملي أنيق لون السائل و الغطاء أخضر زاهي.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

5 تعليقات

  1. احمد الدميني

    شكراً يادكتوره شيماء لجهودك هذه الدار عريقه وعطورتها كلها في قمة الرقئ واخر عطر لها جربته واحبه بشده عطر ليل ملكي ومبارك عليكم شهر رمضان الكريم وكل عام وانتم بخير بالف خير وصحة وسلامة

  2. عاشقة العطور

    فعلاً عطور هذه الدار مميزة وتطبع لي بصمتي الخاصة
    على هذا الحديث يستدرجني سؤال ألا وهو بأنني أحب عطر فيم كثيراً وأعشقه واشتريته مرات عدة ولكن لم اقترب من فيم انتس وها هو سؤالي أيهما أجمل برأيك ويدوم ويفوح أكثر العادي أم الانتس
    ولك جزيل الشكر وكل عام وأنت بخير بمناسبة شهر رمضان الفضيل

  3. مبارك عليك الشهر الكريم الأخ العزيز أحمد الدميني قعلاً عطور و حتى أزياء هذه الدار جميلة بسيطة خالية من التكلف و الشطحات

  4. كل عام و انت بألف خير صديقتنا العزيزة عاشقة العطور .. العطرين قريبان في الرائحة و لكن الانتنس أكثر كثافة و سكرية ان كنت تريدين عطر للصيف خذي العادي أما الانتنس يلائم الشتاء و يهواه الرجال أيضاً ؛)

  5. عاشقة العطور

    شكراً لك عزيزتي شيماء على تجاوبك الدائم ولا تقصرين بردودك المفيدة التي تفوح بجمال وعبير العطور ???? لك مني كل الود والاحترام ????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *