عطر توم فورد وايت سويد White Suede Tom Ford

White Suede Tom Ford

عطر توم فورد وايت سويد

White Suede Tom Ford

هذا العطر من توم فورد Tom Ford وكما يوحي اسمه White Suede عطر يعتمد على رائحة الجلود بدرجة كبيرة ، ولكن بلمسة انثوية ناعمة رقيقة و ابداعية ، وكانه يوحي بمظهر المراة الارستقراطية وهي تقف في مضمار سباق نيوبري وترتدي فستانها وقبعتها المزركشة و تمسك بيدها مظلة تقيها من رذاذ المطر ، ولكن بالطبع تضع في يديها قفازات سويدية بيضاء من الجلد ، وكلما قربت يدها الممسكة بالمظلة نحو وجهها تلفحها رائحة الجلد المنبعثة من القفاز السويدي او كما تسمى بالفرنسية “gants de Suède”.

في هذا العطر الابداعي تم توظيف الازهار لترقيق حدة الجلود ولكن بالكاد تشعر بوجود اي رائحة زهرية “لغز” … بالفعل هو لغز . فمع وجود الازهار ضمن خلطة هذا العطر ولكن المراة المتعطرة بهذا العطر الاغوائي من الدرجة الاولى ستشم فقط الجلود مع المسك بحيث تكون رائحة الخلطة بالمجمل رائحة النظافة بعد الاستحمام , فاذا ارادت المراة ان تعرف معنى رائحة النظافة التي تتكرر في وصف العطور , فما عليها سوى تجربة هذا العطر اللذي يظهر هذه الرائحة بأوضح وأجمل ما يمكن تصوره في عالم العطور.

عطر White Suede حميمي و اغوائي من الدرجة الاولى ويفيض انوثة ورقة  وجمالا .. انصح جميع النساء وخاصة المتزوجات بتجربة هذا العطر .

مكونات عطر توم فورد الجلود البيضاء: الورد ، الزعفران ، الزعتر ، اوراق الشاي ، الكندر ، زنابق الوادي , العنبر ، خشب الصندل ، الجلود .

شاهد أيضاً

عطر Bitter Peach من Tom Ford للرجال والنساء

‏‎مراجعة عطر Bitter Peach من الدار الأميركية Tom Ford أطلق توم فورد، مصمم الأزياء الشهير …

22 تعليقات

  1. هنا الإبداع الأفاتاري .. ماشاء الله تبارك الله .. ترشيح مميز جداً و هذا العطر من وجهة نظري الخاصة و بعد تجربة العطور المسكية الأربعة هو الأزكى رائحة و الأكثر جاذبية و حميمية. عشق توم فورد للمسك و إعادته عرضه بتوليفات مُزِجَت بعناية و دقة عالية جعلت من عطوره الأربعة حكاية من ألف ليلة و ليلة .. و هذا العطر تحديداً يحوي نفحات مسكية وجلدية لايمكن وصفها .. عطر جميل فاخر مكتنز برائحة المسك و الجلود الطبيعية الفخمة .. أنصح به و بشدة ففوحانه هاديء و يدوم طويلاً و رائحته حالمة و زكية .. شكراً أفاتار على هذا التقرير الجبار .. والشكر موصول لنورانيوم على مجهوداته التي لاتخفى على أحد في هذا الموقع. محبتي لك و لجميع المحترمين والمحترمات في هذا الموقع بالذات ؛-) 

    • عطر الله ايامك اخي الغانم بالمسك .. وانا كذلك لم يشدني من بين المجموعة المسكية سوى هذا العطر!

      عطر جاذب وساحر وآسر بشكل غريب .. قارورة اغواء او قنبلة اغواء سمه ما شئت 🙂

      مودتي

  2. هذا هو ما ابحث عنه في العطور .. النظافة و الحميمة و الرقي .

    سلمت اناملك اخي .

    • أهلاً أختي جيهان .. ذوق راقٍ ماشاء الله تبارك الله .. لن يخذلك هذا العطر إذا أنت من عشاق المسك و عطور الفخامة المفعمة بالنظافة .. وهذه أفضل العطور النسائية الجميلة التي تستحق كل مايُدفع فيها .. جربي تشكيلة المسك الأربعة ذات نفس اللون الزجاجي واختاري منها .. أنا أرشح هذا العطر لأنني أراه أجملهم و بكل أمانة .. عطر يبعث السعادة لدى ارتدائه و يوحي بنظافة خيالية .. دمتي بخير.

    • اختي جيهان

      ستجدين ظالتك في هذا العطر.

      دمت سالمة

  3. فين أقدر ألقاه في السعوديه ؟؟؟
    وكم سعره ؟؟
    وهل يوجد موقع أشتريه منه ؟؟

    • أهلاً أخي ghost .. تجده في جدة شارع التحلية لدى فيسز و باريس غاليري في بوتيكات خاصة فقط فروع التحلية أما في باقي المدن فيفيدونك الأخوة هنا. تحياتي.

  4. عزيزي أفاتار موضوع رائع وترشيح جميل.

    حقيقة لم أقم بتجربة كاملة للعطر وإنما شميت رائحته قبل شهرين.أذكر بانها كانت أجمل رائحة في مجموعة توم فورد المسكيةأالبيضاء).وأيضا جاسمن مسك.

    صراحة عطر يستحق تجربة عميقة وكاملة خصوصا بعد ترشيحك له يا عزيزي.

    وأشكر لك انصاف مجموعة توم فورد المسكية وكتابة موضوع عن أحد عطورها.
    لأني لطالما سمعت أنين وبكاء هذه المجموعة المسكية في كورنارات توم فورد وهي (ملطوعه بزاوية)ومحد يسأل عنها.هههههه.صراحه عمل روبن هودي تشكر عليه.ههههههه

    تحياتي.

    • سو كمبليكيتد 🙂

      من الواجب علينا اغاثة المظلومين والملهوفين و الاياما و الثكالا و من لا يجدون لهم ناصرا او معينا .. والاوجب علينا ان نسمع و نُسمع اصوات المهمشين و المنبوذين ممن لهم حقوق واجبة موجبة في اعناقنا.

      اسعدني مرورك يا حلال العقد وواضع النقط .

      مودتي

      • هههههههههه نقاشكم رائع كروعتكم ؛-) .. نستمتع ونحن نقرأ هذه التعليقات الراقية والله.

        • اسعد الله ايامك اخي الغانم

          هناك بعض الاعضاء و “انت منهم” تحس بانك تعرفهم وتالفهم و تزيل الحواجز والجدران بينك وبينهم , وتتحدث معهم باريحية.

          دمتم ودامت ايامكم عطرة

  5. بعد عدة تجارب مكوكية : لم أجد عطر متميز جداً و يوحي بالنظافة و الحميمية كهذا العطر الساحر جداً .. لن يندم من يشتري هذا العطر الفريد .. قنبلة حميمية مسكية موقوتة ؛-) .. دمتم جمبعاً بخير. 

  6. امممم <<كناية عن تنشق رائحة آسرة 🙂
    وصف محفز أخي أفتار..
    شكرا لموضوعك الجميل و الراقي..
    أتوق لتجربته بأسرع وقت..
    تحياتي..

    • بالفعل وصف محفز لرائحة عطرية محفزة للغاية .. يالهذه الرائحة .. آآآه بس لو هذا العطر للجنسين .. عطر نسائي في غاية الحبكة .. لم أجد للآن عطر مسكي يضاهيه بأمانة. 

  7. هذا العطر رائع بدرجة امتياز عند استخدامه مكس مع عطر نوار دو نوار

    • السمو الذهبي

      روعة مع نوار دي نوار وتقدر تخلطه مع أزور لايم يطلع شئ رائع كذلك مع بلاك أوركيد.

      أما التوب حسب دراساتي في توم فورد

      فهي عود وود مع ايطالين سايبرس. قم بتجربتها وارمي جميع العطور بالنسبة للرسميات الهامة والضرورية.

  8. نبهان اليحمدي

    فعلا كما ذكر الأخوة في هذا المنتدى الراقي
    العطر قصة رومانسية حالمة ورائحة متفردة ينفع ليكون عطرا للتوقيع الشخصي ولكن للنساء النصيب الأكبر لهذه التحفة العطرية
    فوحان وثبات جيد جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *