عطر بلاك أوبيوم فلورال شوك من إيف سان لوران

عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم فلورال شوك

Yves Saint Laurent Black Opium Floral Shock

“لانها تكره الملل أكثر من أي شئ آخر فهي في بحث مستمر عن خبرات جديدة و أحاسيس تخطف الأنفاس .. فتجربة شئ للمرة الأولى قد يكون صادماً  .. فيه المشاعر أكثر صراحة و ردود الأفعال عفوية والأحاسيس أكثر حدة” تقدم دار إيف سان لوران عطر جديد في 2017 و هو  Black Opium Floral Shock بمعنى الصدمة الزهرية من مجموعة عطر بلاك أوبيوم Black Opium الذي ظهر عام 2014 و تلاه عدة إصدارات لا تمثل إختلاف كبير عن العطر الأول و تصف الدار عطر Floral Shock الجديد بأنه أكثر إنتعاشاً لزيادة جرعة النوتات الزهرية و النباتات العطرية الخضراء.

عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم فلورال شوك

 العطر فاكهي مع أزهار شرقية تقوم الإفتتاحية الليمونية فيه بالدور الصادم مع نوتة زهور الجاردينيا الواضحة ويمثلان شعور إختبار شيء جديد لأول مرة يبدأ العطر بالحمضيات و هي الليمون و البرغموت و الكمثرى مع زهرة الفريجيا ذات النكهة الفاكهية ثم قلب من الزهور البيضاء تقوم فيه الجاردينيا بدور البطولة مع أزهار البرتقال و نوتات شمسية( جاردينيا تاهيتي) ثم تظهر القهوة المميزة لعطر بلاك أوبيوم في القاعدة و لكن بشكل جديد هذه المرة و هو القهوة المثلجة (تسمى فرابتشينو في بعض المقاهي) و تحتوي القاعدة على المسك و نوتة Amberwood و هي نوتة خشبية تشبه رائحة العنبر الرمادي و هي رائجة في العطور الحديثة تعطي ثباتاً و كثافة و تدعم النوتات الجورماندية و الزهور البيضاء .

عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم فلورال شوك

يأتي عطر بلاك أوبيوم فلورال شوك على هيئة ماء عطر بأحجام 30 مل و 50 مل و 90 مل في زجاجة بلاك أوبيوم ولكن يتلاشى اللون الأسود قرب قاعدة الزجاجة ليكشف عن لون وردي شفاف.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. مجنون العطر لايفوتكم. صراحة ماعجبني الاصدار الاول او يمكن ماعطيته حقه. لكن هذا اليوم شميته بالمحل صدمني من جماله

  2. عاشقة العطور

    لا أدري ماذا حصل بشركات العطور قد نزل حوالي 5اصدارات من هذا العطر
    وكلها تعتمد على القهوة ويغيرون بشكل قارورة العطر وحين التجربة تجدين. بأن العطور متشابهة قد تختلف قليلاً ولكن ليس بالشيئ الكثير
    خاصة و بأن الاصدار الأول لم أحبه شعرت وكأني أضع نسكافيه كريمية على نفسي
    لم يجذبني
    فهل هناك الكثيرات اللواتي لم يحببن العطر فاتجهت الشركة إلى تغيير بعض نوتاته لإضافة رائحة جديدة وهذا سبب تعدد الاصدارات لهذا العطر !!!؟؟
    عطر غالي الثمن ورائحته دون المطلوب

  3. عطر فواح شبابي يناسب كافة المناسبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *